Skip to content

بدلا من أن تنتقد المخابرات والمحكمة العسكرية، سمر أبو خليل تشهر بالمهندس طارق الربعة عبر شاشة الجديد

14 فبراير 2013

‎إستضافت اليوم الإعلامية سمر بو خليل على شاشة قناة الجديد مستشار وزير الإتصالات المهندس والمحامي كريم قبيسي في حوار على الهواء مباشرة يتعلق بملف الإتصالات ناقشت خلاله تبادل الإتهامات بين النائب غازي يوسف والوزير نقولا صحناوي فيما يخص موضوع الصفقة مع هواوي ومبلغ ال ٨٢ مليون دولار. وفي سياق الحلقة تطرقت سمر إلى موضوع داتا الإتصالات ومنه أقحمت ملف الموظفين الذين تم توقيفهم في شركة ألفا وقالت عنهم بأنهم أكبر عملاء في قطاع الإتصالات. وذكرت إسم شربل القزي وطارق الربعة، ولكن المهندس كريم قبيسي رفض الدخول في هذا السجال أو التطرق إليه لوجود محكمة تحاكم وطالب بتطبيق القانون وعدم المبالغة بالأحكام.

إلا أن هذه الإعلامية فضحت نفسها بأنها مخترقة ومدفوعة من قبل إما إستخبارات الجيش أو من قبل أفراد من أمن المقاومة المزعومة لمعرفتها بأمور خاصة تتعلق بما يفعله شربل القزي بعد خروجه من السجن. فكشفت بأن شربل القزي يريد العودة إلى عمله وإلى منصبه لأنه أخلي سبيله من دون صدور حكم نهائي به.

من ناحية أخرى، نعتت المهندس الموقوف طارق الربعة بالعميل بالرغم من عدم صدور حكم به حتى اليوم على عكس القزي الذي حكم يالسجن بسبعة سنوات وهو يحاكم من جديد لدى محكمة التمييز العسكرية. فمن يعرف بإخلاء سبيل القزي ويعرف تفاصيل ما يفعله بعد خروجه، ألا يعرف بأن طارق الربعة ما زال غير محكوم بعد وهو تم خطفه وتوقيفه تعسفيا من قبل إستخبارات الجيش وملفه مفبرك وتهمته ملفقة؟. طبعا سمر بو خليل تعلم بأن طارق ما زال موقوفا ولكن هنالك جهة دفعتها لتقول ما تقوله عنه لأهداف سياسية معروفة.

Advertisements
4 تعليقات
  1. Reblogged this on فضائح لبنانية and commented:
    Al Jadeed TV instead of helping the oppressed engineer Tarek Rabaa, yesterday Samar Abou Khalik defamed Tarek

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s