Skip to content

بعد صحناوي…الديار تكشف بأن ثروة جبران باسيل هي مليــــــار دولار

2 فبراير 2013

كشفت مصادر صحيفة “الديار” ان “الوزير جبران باسيل وصلت ثروته الى مليار دولار، وأعطاه النائب ميشال عون الضوء الأخضر ليتصرف بالأموال”.

ولفتت الى انه “اذا كان الوزير جبران باسيل يريد ان يكون شفافاً في هذا الموضوع فليقدم ورقة بأنه يرفع السرية المصرفية عن حساباته في لبنان وفي الخارج، لانه قد يكون وضع في سويسرا حسابا في غير اسمه، لكن عندما نبدأ بكشف الحساب من لبنان، ونلحق خط المصارف، سوف نصل الى سويسرا وفي سويسرا قد لا يكون الحساب بإسمه بل يكون برقم. لذلك طلبت الديار من الوزير جبران باسيل تقديم رفع سرية المصارف عن ثروته، ثانياً، رفع سرية المصارف عن حساباته خارج لبنان، ثالثاً القبول بلجنة مالية للتحقيق بمصدر ثروته.

وهكذا تتكشف يوما بعد يوم فضائح وزراء الإتصالات العونيين من جبران باسيل إلى نقولا صحناوي، ويغطي عليهم من يستخدم المقاومة شعارا بينما العملاء في صفوفهم وبإعترافهم، ويتهمون غيرهم بالعمالة. فبعد توقيف المتهم بالعمالة علي ياغي، سارعت المنار إلى بث معلومات على أنه قبض من الموساد الإسرائيلي مبلغ ٦٠٠ ألف دولار وهذا رقم قياسي بين الذين تم توقيفهم في السنوات العشرة الأخيرة. فإذا كان بالنسبة لقناة المنار قلة المال لدى البعض دافعا للتجنيد من قبل جهاز الموساد الإسرائيلي وإذا كان بالنسبة إليهم الثروة لدى البعض هي من العمالة، فماذا يقولون عن الوزير جبران باسيل وثروة المليار الدولار؟

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s