Skip to content

عائلة طارق الربعة ومناصروه يدعون الى التظاهـــــر حتى رفع الظلم عنه وإطلاق سراحه

25 أغسطس 2012

دعت عائلة المهندس طارق الربعة ومناصروه في بيان لها إلى “التظاهر حتى رفع الظلم عنه واطلاق سراحه”، وذلك يوم الإثنين المقبل عند الساعة الحادية عشرة ظهرا على ان يكون التجمع إبتداء من العاشرة أمام المحكمة العسكرية.

ودعا البيان “الجمعيات الأهلية والشعبية وكل مواطن شريف يرفض الظلم ويرفض التجني والإفتراء على الشرفاء وتركيب الملفات وتلفيق التهم لهم بهدف حماية أحد أفرقاء السياسة من القرار الإتهامي للمحكمة الدولية ،الى الزحف إلى المحكمة العسكرية لنصرة قضية العدل ولرفض التدخل السياسي ورفض توقيف المهندس طارق تعسفيا منذ أكثر من ٢٥ شهرا دون إعتراف أو دليل”.

اضاف البيان: “يأتي تحركنا هذا تحت شعار مناصرة البطل المهندس طارق عمر الربعة الصامد في سجنه والصابر على البلاء ليذكر الظالم إن إبن بيروت المقاومة لا ولن يخضع له ولا لأي حاقد مستبد مثله”.

وتزامن البيان مع حركة ناشطة في منطقة الطريق الجديدة إستعدادا للتظاهر أمام المحكمة العسكرية نهار الأثنين في ٢٧ آب ٢٠١٢ حيث تظهر في الصورة أعلاه ساحة الملعب البلدي التي إنتشرت فيها صور ضخمة للمهندس طارق الربعة مع عددا من اليافطات العملاقة التي تطالب بالإفراج عن المهندس المظلوم وتدعو إلى التوقف عن الوحشية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s