Skip to content

المهندس طارق الربعة عالق بين أيدي الشيعة والنصارى في محكمة عسكرية مسيسة من قبل صقر صقر وخليل إبراهيم وأليس الشبطيني

23 يوليو 2012

بعد أن طال الأعتقال التعسفي للمهندس طارق عمر الربعة المسلم السني الذي تم إستخدامه ككبش محرقة لأدعياء المقاومة في لبنان المنتمين للمسمى حزب الله وبالتنسيق مع حركة أمل التي يرأسها نبيه بري وبمعاونة التيار العوني الذي يرأسه ميشال عون، تم تركيب ملف جائر لإبن الطريق الجديدة المهندس طارق عمر الربعة بإشراف وفيق صفا الذي يتابع ملفات المتهمين بالعمالة منذ العام 2009. واللافت بالموضوع بأن قصص ملفات العمالة بدأت في عام 2009 وبعد إغتيال المهندس المسلم السني وسام عيد الذي عمل في شعبة المعلومات على تحليل داتا الإتصالات وتوصل إلى الخيوط التي تدل على تورط أعضاء منتمين للمقاومة المزعومة في إغتيال رفيق الحريري وتم إغتياله عام 2008. وبعد إنقلاب 7 أيار 2008 أطلق سراح الضباط الأربعة في نيسان 2009 بعد أن سبق ذلك تعيين صقر صقر المنتمي لحزب القوات اللبنانية في آذار 2009 وكان الهدف إستبدال الإتهام في مقتل الحريري من السوريين إلى صراع بين إتهام الموساد الإسرائيلي بالإغتيال وإتهام المسمى حزب الله الذي تورط في التجني على إبن الطريق الجديدة ‏‎ووفيق صفا شخصيا وضع يده على ملف المهندس طــــارق الربعــــة ويأمر بعدم إخلاء سبيله ولو كان بريئا. فبعد وصول الأمور إلى حد الفضيحة لملف مليء بالكذب والتجني، وبعد التدقيق بما يحصل في أروقة المحكمة العسكرية وكيف وصلت الأمور إلى هذا الحد، تبين بأن تحالف التيار العوني مع المسمى حزب الله وتحالف هذا الأخير مع حركة أمل التي تنسق تحت الطاولة مع حزب القوات اللبنانية، تبين بأن إبن الطريق الجديدة صار عالقا في محكمة عسكرية بين أيادي الشيعة والنصارى وإليكم بعض الأسماء المتورطة بالمؤامرة:

تم خطف وتعذيب طارق الربعة في عهد:
¤ وزير الدفاع إلياس المر: ــ نصراني
¤ العماد جان قهوجي: قائد الجيش ــ نصراني
¤ العميد أدمون فاضل: مدير المخابرات في الجيش اللبناني ــ نصراني
¤ صقر صقر: مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية ــ نصراني. تم تعيينه في منصبه بتاريخ 6 آذار 2009 بموافقة الوزير السابق إلياس المر وإبراهيم نجار الذي كان في ذلك الوقت وزيرا لما يسمى وزارة العدل في لبنان. وإبراهيم نجار منتمي لحزب القوات اللبنانية.
¤ نزا خليل: رئيس المحكمة العسكرية سابقا ــ شيعي
¤ خليل إبراهيم: رئيس المحكمة العسكرية حاليا ــ شيعي
¤ رياض أبو غيدا : قاضي التحقيق العسكري الأول ــ درزي. وهو الذي فبرك قرارا ظنيا كاذبا
¤ أليس الشبطيني : رئيسة محكمة التمييز العسكرية ــ نصرانية. تطلق سراح النصارى بتدخل من بشارة الراعي وهذا ما حصل مع آل العلم ولا تبذل أي مجهود لمساعدة طارق المظلوم

البعض من شركة ألفا ووزارة الإتصالات:
¤ وزراء الإتصالات: شربل نحاس ونقولا صحناوي ــ نصارى. منتمين إلى التيار العوني.
¤ مروان حايك: مدير عام شركة ألفا ــ نصراني منتمي للتيار العوني
¤ فريد باز: رئيس دائرة في شركة ألفا ــ نصراني ومنتمي لحزب القوات اللبنانية
¤ بيار أبي نادر: رئيس قسم في شركة ألفا فر إلى كندا بعد أن أعتقلته المخابرات وأطلق سراحه صقر صقر ــ نصراني
¤ شربل القزي الذي تآمر على طارق الربعة وأوعز للمخابرات بالقبض عليه بالإتفاق مع شركة ألفا والمخابرات والمسمى حزب الله

وهكذا يتبين بأن صقر صقر الذي ما زال يصر على عدم إخلاء سبيل الربعة بالرغم من أنه تجنى على مهندس أشرف منه ومن الوزراء الذين عينوه، يعمل مع معاونيه في المحكمة على إخفاء حقيقة من قتل رفيق الحريري وإن لجميل السيد باع طويل في فضح هذا النائب العام الذي صار مفضوحا فشله وتسرعه في زج المواطنيين في السجون تنفيذا لسياسة المسمى حزب الله وطمعا بمراكز أعلى على حساب الشرفاء. ومن يراجع ما تقوم به أليس الشبطيني يعلم جيدا بأنها أطلقت سراح عدد كبير من العملاء النصارى بموافقة صقر صقر وكذلك من يراجع أحكام نزار خليل وخليل إبراهيم يجد إيضا الأحكام المخففة على العملاء النصارى وآخرهم إخلاء سبيل زوجة المتهم بالعمالة أديب العلم وبينما المهندس البريء الربعة يعترض صقر صقر في كل مرة على إخلاء سبيله لأنه يظن بنفسه الوطنية على حساب طارق المظلوم والذي تجنى عليه صقر صقر في ظل صمت مدعي عام التمييز سعيد ميرزا وأغلبية القيادات السياسية في لبنان التي صارت معروفة بأنها إما مأجورة أو عميلة.

Advertisements
اكتب تعليقُا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s