Skip to content

سر توقيت إطلاق سراح العميل فايز كرم والتآمر على فرع المعلومــــات ولبنــــان

4 أبريل 2012
Fayez Karam

إطلاق سراح العميل فايز كرم بإخراج “نبيه بري” بعد ان خفض السنة السجنية لم يكن كافيا بالنسبة للمسمى حزب الله للتعمية على فضيحة صمته عن عميل اعترف بعلاقاته مع الإسرائيليين علنا وتزويدهم بمعلومات عن الدولة اللبنانية، كذلك لم يكن كافيا لإخفاء المؤامرة على لبنان من خلال مخطط جديد رسمه المقنعين بالمقاومة في ظل صمت مطبق لرئيس الجمهورية ميشال سليمان الذي كان يتباهى بإستعداده للإمضاء على احكام الإعدام والنأي بالنفس لنجيب ميقاتي ونبيه بري .

فخروج العميل فايز كرم فضح عمالة سياسي قوى ٨ آذار لدولة ايران العميلة اصلا لأميركا وللإسرائيليين ومقنعة كما حزبها بشعارات المقاومة بينما نظامها مدعوم من اليهود والأميريكيين بهدف شق وحدة الدول العربية ونشر الفوضى في منطقة الشرق الأوسط. فالعملاء يدافعون عن بعضهم البعض والسنة السجنية اقرت خصيصا لإخراج العميل فايز كرم بإيعاز من قيادة أدعياء المقاومة وليس إحساسا من النائب ألبير مخيبر العوني مع السجناء الذين طالبوا بما يسمى بالعفو ولكنه استغل تحركاتهم وإضرابهم عن الطعام لتمرير مخطط ميشال عون ومشغله. وهكذا سيعود العميل فايز كرم هذه المرة الى مشغل أكثرا امانا الا وهو نفس المشغل لرئيسه ميشال عون “المسمى حزب الله”، الحزب العميل لايران في لبنان.
قناة المنار في نشرة اخبارها قالت “خرج العميد فايز كرم من سجنه” ولم تأت على ذكر كلمة عميل علما بأن غير العميل فايز كرم ما زال موقوفا وليس محكوما ويشهرون بـــه ليلا ونهارا أمثال مهندس الإتصالات طارق الربعــة الذي استخدمه المدعو حســـن نصر الله درعا لضرب دليل إتصالات المحكمة الدولية الذي من خلاله تم الكشف عن شبكة المتورطين في اغتيال رفيق الحريري وكان هذا الإكتشاف انجازا إضافيا لفرع المعلومات ذهب ضحيتة المهندس وسام عيد الذي تم اغتياله في كانون الثاني من العام ٢٠٠٨.

أخرجوا العميــل فايز كرم لإستهداف مصداقية فرع المعلومات بعد ان انكشف مؤخرا المخطط لإغتيال وسام الحسن واشرف ريفي وبعد ان فشل المسمى حزب الله في الترويج لإشاعة إختراق الشبكة الخلوية وخصوصا بعد انفضاح تآمر العونيين وادعياء المقاومة على طارق الربعة المسلم السني إبتداء من شربل نحاس ومروان حايك بمعاونة إلياس المر وصقر صقر.
فتوقيت خروج فايز كرم يتزامن مع مخطط لحل فرع المعلومات وضرب مصداقيته لانه العين الساهرة على امن الوطن ولإحكام السيطرة على لبنان وإفساح ثغرات امنية لضرب ما تبقى ممن يعارض سياسة ايران في لبنان وذلك بغطاء اميريكي إسرائيلي.
فقالت المنار عن العميل “فايز كرم” عميد وليس “عميل” مما يعني بأنهم يريدون إيهام البنانيين بان فرع العلومات فاقذ للمصداقية وبأنهم غير مقتنعين بعمالته رغم اعترافه وسيلعب فايز كرم هذا الدور الإنتقامي قريبا وسيختبأون وراءه ويدعموه كما فعلوا مع جميل السيد للوصول أخيرا إلى المحكمة الخاصة بلبنان والرد على دليل الإتصالات بإعتبار فرع المعلومات وانجازاته مشكوك بها وبالتالي مشكوك بإنجازاته فيشككون بالمحكمة الخاصــة بلبنان اكثر فأكثر وهي اصلا تم اختراقها بأموال ايران وكانت تسرب لهم مسبقا معطياتها ليحطاطوا وهذا ما فعله فعلا عندما تجنى على طارق الربعة.
ومن ناحية أخرى اراد المدعو حسن نصر الله ايهام اللبنانيين بأنه غير راض عن المحكمة العسكرية ليتذرع بأحكامها الذي أوعز بتخفيفها عن فايز كرم ليهرب جواسيسه ويسجن من يريد في الضاحية الجنوبية التي كانت وما زالت بؤرة لعملاءه وملاذا آمنا لجواسيسه إضافة إلى فضائح المخدرات وقصة شقيق النائب حسين الموسوي ولن ينسى اللبنانيين كيف تدخل الحزب واطلق سراح عمر بكري.

هذا هي حقيقة المسمى حزب الله في لبنان الذي يخطط في الظلام للإستيلاء على لبنان ولا يريد اي مؤسسة وطنية بل يريد مؤسسات ايرانية عميلة تدير شؤون اللبنانيين بعد ان ابعد سعد الحريري وهذا الحزب هو المتهم الأول بإغتيــال رفيق الحريري.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s