Skip to content

سجن سري في الضاحيــــة الجنوبيــــة للمزعوم حزب الله

12 مارس 2012

بعد ان اعلن العام الماضي امين عام المقاومة المزعومة المدعو حسن نصر الله عن إكتشاف جواسيس في صفوفه حاول ان يعطي نفخة إضافية لجيشه بقوله انهم ليسوا جواسيس للموساد انما للإستخبارات الاميريكية. وبحسب تعبيره لم يتمكن الموســــاد من إختراقه انما اخترقه من هو اقوى من الموساد بإشارة إلى جهاز الإستخبارات الاميركي السي-آي-ايه. لكن الأغرب من ذلك ان هؤلاء العمــــلاء الذين اعترف بهم لم يراهم احد ولم ينشر تلفزيون المنــــار صورهم او يشهر بهم كما فعل مع المهندس طارق الربعة مما طرح علامات استفهام كبيرة عن كيل هذا الحزب بأكثر من مكيال ويقول ما لا يفعله ويفعل ما لا يقول.
يعتبر خبراء الأمن الوقائي بان تصرفات الحزب منذ اتهامه بمقتل الحريري اصبحت غير متزنة وفي اداءه السياسي وكيديته الإعلامية مؤشرات على تفكك قوي داخل صفوفه مما دفع بالامين العام المدعو حسن نصر الله إلى الخروج على الجماهير مؤخرا ليخطب بهم.

أما بالنسبة للعمــــلاء في صفوفه يرجح الخبراء بسياسة الحزب بأنهم رحلوا إلى ايران والإحتمال الأضعف انهم مسجونون تحت الأرض في سجن سري في الضاحية الجنوبية مما أضاف تساؤلات جديدة عن كيفية تجرأ هذا الحزب لان يمتلك سجنا خاصا به بعلم الدولة وبموافقة أغلبية المجلس النيابي الذي صوت على البيان الوزاري. فبعد التدقيق بالموضوع تبين ان هذا السجن السري ضم كثير من اللبنانيين الذين سلمهم الحزب إلى المخابرات في الجيش اللبناني بعلم وغض نظر الطبقة السياسية في لبنان علما ان عدد من اللبنانيين امثال جوريف صادر هم في عداد المخطوفين ويؤكد الكثيرون بأنه في هذا السجن السري تحت الأرض.

هكذا اصبح لبنان في ظل حكم ايران للبنان وبتقاعس القوى السياسية بسبب الخوف فيخطفون من يريدون، ويسجنون من يريدون ويغتالون من يريدون ويأتي من يبادر إلى توقيع وثائق معهم او ينأى بنفسه عن معانات الشعب بسبب حبه للسلطة وشهوته الجامحــــة للمال.

مقالة سابقة تحت عنوان “فضيحة المزعوم حزب الله الذي يحمي ويهرب عملائه من ال سي-آي-آيه”
http://wp.me/p24RWB-4f

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s