Skip to content

المزعوم حزب الله يفتري على طارق الربعة لليوم الثاني على التوالي

4 مارس 2012

في ٢ آذار ٢٠١٢ وعلى اثر توقيف ساعي البريد في شركة اوجيرو وموظف آخر بشبهة التعامل مع الإستخبارات الإسرائيلية عمدت قناة المنار‎ ‎التي يمتلكها المسمى حزب الله إلى استغلال هذا التوقيف المشبوه بتوقيته من اجل التشهير بالمهندس طارق عمر الربعة المظلوم، المسلم السني، الشريف إبن الطريق الجديدة الصامدة والمقاومة للظالمين وللطغاة وللمفترين على الأبرياء.
فاصدرت عائلة الربعة بيانا بتاريخ ٣ آذار ٢٠١٢ بيانا تحت عنوان “كفى يا منار…طارق الربعة ليس درعا للإختباء وراءه” يتضمن احتجاجا على ما تناولته قناة المنار في نشراتها الإخبارية من إفتراءات على طارق رافضين استخدامه كدرع بوجه المحكمة الدولية. إلا ان سياسة المنار الكيدية بإيعاز من قيادة المقاومة المزعومة عادت وتناولت إسم طارق الربعة عامدة متعمدة بنشرة الأخبار المسائية بتاريخ ٣ /٣ /٢٠١٢ مشهرة به واصدرت احكامها المسبقة على مواطن مظلوم إضافة إلى تدخلها العلني بالقضاء العسكري الذي هو بالأصل تحت رعاية هذا الحزب المتسلط ويحكم بحسب ما تملي عليه المنار. إضافة إلى تصريح من المحامي النائب اميل رحمة الذي طالب بخرق القانون والتشدد مع المتهمين بالتعامل. إن هدا النائب والذي ينتمي إلى التيار العوني كان والمنار “أخرسا” قبل صدور الحكم بقضية القيادي فايز كرم الذي ابرم حكمه في محكمة التمييز لمدة سنتين.
بناء عليه، يرى المراقبون لما يحصل من تجني على إبن الطريق الجديدة ان المسمى حزب الله فقد اعصابه من رأس هرمه إلى أخمص قدميه وصار يكيل ليس بمكيالين فقط بل فقد معاييره الأخلاقية بسبب الخوف والتفكك الذي اصاب بنيته بسبب اتهامه بقتل الحريري إلى درجة صار يتخبط ويفتري على الشرفاء ويتجنى على المظلومين.

Advertisements
3 تعليقات
  1. miachel permalink

    صاروا يقولون عنك يا قناة الكذابين بغالبية أخبارك يا منار. ألم تشبعي ظلما” يا قناة المنار قناة الفبركات والتجني والإفتراء على من هو اشرف منكم، المهندس طارق عمر الربعة. إذهبوا وتعلموا الصدق من طارق يا كذابين يا مقنعين

  2. Jungar permalink

    كفى ظلما” يا منار .

  3. husni permalink

    طارق الربعة من شرفاء بيروت مهما تجنوا وتجبروا وظلموا وفبركوا . فإتهامهم ساقط ساقط ساقط .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s