Skip to content

المقاومة المزعومة تشهر بالربعة من جديد وتعرقل براءته

16 يناير 2012

بعد جريدة الأخبار، المقاومة تشهر بالربعة من جديد وتعرقل براءته.
ردت المقاومة على مناشدات عائلة المهندس طارق الربعة لها، بالتشهير بإبنها مجددا عبر قناة المنار.
بعد مناشدة عائلة الربعة امين عام المقاومة في لبنان لأن يجيب على الفبركات التي طالت مهندس الإتصالات طارق عمر الربعة إبن الطريق الجديدة وذلك خلال اعتصام نظمته العائلة على ابواب المحكمة العسكرية في بيروت في السابع من كانون الثاني من العام الحالي جاء الرد سريعا عبر شاشة المنار إمعانا بالتشهير والحكم المسبق على طارق بالعمالة ضاربين بعرض الحائط القانون اللبناني. وأبدأت القناة المنار كيدية متعمدة وتحديا واضحا للقانون اللبناني.
فعلى أثر الصدمة التي أصابت العائلة من حزب يدعي الدفاع عن المظلومين سارع مناصروا طارق الربعة إلى إصدار بيان أتهموا فيه قناة المنار بإصدار الأحكام المسبقة وطالبوا الحكومة اللبنانية بإغلاق المحاكم وإستبدالها بشاشة المنار التي تحاكم الناس وتوعدوا بان الذي سيتهم طارق سيتهموه واكثر ومن سيتجنى على طارق سيتجنوا عليه واكثر.
فما كان من الحزب المسمى حزب الله إلا ان يسعر حملته ضد طارق الربعة إلى حد التلفيق والفبركة من جديد عبر الإيعاز للصحف المحلية لربط قضية طارق بمتهم جديد تم توقيفه مؤخرا. فسارعت عائلة الربعة إلى الرد من جديد على ألاعيب المقاومة ومخابرات الجيش بنفي اي اتهام لطارق وعدم صحة ما نشرته الصحف.
وسط هذه الاجواء المتوترة، يرى المراقبون ان المقاومة في لبنان المتهمة من قبل المحكمة الدولية بقتل رفيق الحريري تسعى جاهدة لعرقلة إخلاء سبيل المهندس طارق الربعة خوفا من التداعيات السياسية التي ستصيبها من براءة طارق وكذلل خوف مخابرات الجيش المتورط بعملية خطف وتعذيب هذا المهندس.
في الختام، إن ملف طارق يعتبر فضيحة للدولة اللبنانية على شتى الصعد وإن الايام المقبلة ستكشف بالدليل والمستندات ما جرى من فبركات لهذا المهندس اللامع الذي ذهب ضحية النزاعات السياسية في لبنان والتعذيب والتركيبات إضافة إلى دفع ثمن تنافس الشركات المصنعة لعتاد الإتصالات كهواوي وألكاتيل.

Advertisements
8 تعليقات
  1. walid permalink

    ظهر وجههم الحقيقي. هم وراء التركيبات ليتهربوا من قرار المحكمة الدولية

  2. wave permalink

    Close the courts There is a T.V. called MANAR.

  3. jack11 permalink

    خسىء المتآمر المقنّع بالوطنية ليتهم الأبرياء بإسم الوطنية ورائحة النتانة عابقة منه

  4. fogue permalink

    نحن من قاومنا نحن من صمدنا نحن من حاربنا نحن من إنتصرنا . فيا مسمى حسن فضل الله إعلم بأنه للظالم أيضا” مقاومين أكيد أنت لست منهم ولا تعرفهم. لقد زعمت ان الشبكة مخترقة مع عميلك شربل نحاس ونقولا صحناوي يا من حرفتم قرار الإتحاد الدولي للإتصالات. أنتم من قتل الحريري ولن تمر مؤامرتكم يا سافلين يا منحطين

  5. mourakeb66 permalink

    ملف طارق الربعة ملف مفبرك 100%

  6. zakkoure permalink

    إن ما تقوله اليافطات في الطريق الجديدة 😦 إتهامكم إعلامي سياسي كيدي ) هو كلام صحيح ومقنع ومدعم بالأدلة

  7. Mousa permalink

    يا متآمر إلى متى ستظل عم تتآمر ؟؟؟ لقد إنكشفت المؤامرة حتى للأعميا متآمر إلى متى ستظل عم تتآمر ؟؟؟ لقد إنكشفت المؤامرة بفضيحة

  8. kamil permalink

    يعني يا حسن عليق أريد أن أسألك “هل أنت إكتشفت شخصية المهندس طارق وأنت لا تعرفه؟ أقول لك بأن أصدقائه وعائلته يعرفونه أكثر منك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s