Skip to content

عائلة المهندس طارق عمر الربعة تدعو إلى صرخة بوجه كل مستكبر متآمر حاقد‎ ‎في لبنان

6 يناير 2012
المهندس اللامع طارق الربعة المظلوم

بعد مرور سنة ونصف على إعتقال المهندس طارق عمر الربعة ورفض تركه حرا مع الإصرار على استمرار محاكمته بتهمة لا تمت له بصلة لا من قريب ولا من بعيد في ظل عدم وجود لا دليل إدانة واحد ولا اعتراف، حددنا نهار السبت الواقع في ٧ كانون الثاني ٢٠١٢ موعدا لرفع الصوت عاليا في وجه كل من ظلم مهندسنا وتآمر عليه مطالبين بمعاقبتهم وبحرية طارق الفورية.
فبالرغم من إستجواب طارق العلني السنة الماضية أمام المحكمة العسكرية وفي ظل تقديم وإبراز كل المستندات والأدلة التي تتحض الإدعاءات الباطلة وتثبب يقينا براءة طارق وبانه مظلوم وضحية المؤامرات والمؤتمرات دون شك تصر المحكمة على إبقاء طارق مسجونا.
إن هذا الإصرار المشبوه والعجيب الغريب باستمرار ما يحصل في المحكمة دون الإفراج عن طارق ووقف محاكمته يدعونا إلى سؤال جماهير شعبنا اللبناني السؤال التالي:
ماذا يحصل في ملف المهندس طارق عمر الربعة؟؟
هل هو تشفّي وانتقام وأهواء شخصية؟؟
هل هو غطاء لكل ما حصل ويحصل وسيحصل…؟؟!

فللظالمين الحاقدين المتآمرين نقول:
إننا الشعب اللبناني، إننا مناصري المهندس طارق الربعة نطالب اليوم بالإفراج الفوري عن طارق وإقفال هذا الملف الخالي من أي دليل إثبات وذلك منعا لأي تأويل بإتجاهات أخرى.

كما نرفض الموقف الحيادي المتعمد لشركة ألفا الذي ساهم مساهمة مباشرة بالتغطية والتعمية على براءة المهندس طارق وذلك عن سابق إصرار وتصميم وإن الشعب اللبناني لمس تدهور جودة الإتصالات بعد إبعاد طارق عن الشركة. وحتى الآن لم تصرح الشركة بأن طارق سافر إلى مركر شركة ألكاتيل في فرنسا بناء على أوامرها وان الرقم الفرنسي الذي اتصل بطارق موجود في الشركة. كذلك لم تصرح شركة ألفا عن عدم علاقة طارق لا بداتا الإتصالات ولا بنظام ال أو.س.س.

لماذا يا ألفا؟ اهكذا تردون على من خدمكم ‎ ‎١٦ عاما بصدق وضمير وأمانة؟ سؤال يطرح نفسه عن حقيقة نوايا إدارة شركة ألفا ومن وراءهم مع العلم بان الشركة التي تدير ألفا متفرعة من شركة أوراسكوم القابضة المصرية!

بناءً عليه ندعو كل لبناني يحب لبنان وصاحب موقف شريف إلى الإعتصام السلمي لرفع صوت المهندس طارق عمر الربعة عالياً طالبين الحرية له وذلك يوم السبت الموافق في السابع من كانون الثاني 2012 الساعة 12:00 ظهراً أمام باب المحكمة العسكرية في بيروت.

كما ندعو كافة وسائل الإعلام المحلية والدولية لتغطية اعتصام رفع صوت طارق بوجه القهر والظلم والظالمين المتربصين بلبنان واللبنايين الوطنيين.

Advertisements
6 تعليقات
  1. zouzou permalink

    يا أبطال الطريق الجديدة أنتم يا عائلة الربعة .

  2. شريف permalink

    سقطت الأقنعة عن وجهك يا نائب حسن الشرفاء أمثال طارق لا يتهمون . خسئت .

  3. قاضي permalink

    يا أبوا غيدا يا …

  4. janic permalink

    طارق الربعة أشرف منكم يا عملاء أنتم يا ظالمين أنتم يا منحطين أنتم

  5. marwan permalink

    من طارق لن تنالوا مهما كذبتم وزعمتم وحرفتم وإتهمتم . يا نائب يا مسمى حسن فضل الله ويا عليق ويا منار خسئتم يا عصابات

  6. kamil permalink

    المهندس طارق من أشرف الناس

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s